كورة أسيوية

موعد مباراة السعودية القادمة أمام سنغافورة في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022

يستضيف ملعب الملك عبدالله الدولي مباراة السعودية وسنغافورة القادمة، يوم الخميس القادم 10-10-2019 ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

يدخل المنتخب السعودي المباراة أمام نظيره السنغافوري باحثاً عن فوزه الأول في التصفيات، خاصة بعد سقوطه في فخ التعادل أمام المنتخب اليمني بنتيجة هدفين لمثلهما، في اللقاء الذي أقيمت بينهما على ملعب البحرين الوطني في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023.

 يتذيل الأخضر المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، ويتطلع إلى تصحيح وضعه في مجموعته، بينما يتصدر منتخب سنغافورة المجموعة برصيد 4 نقاط من فوزه على منتخب فلسطين بهدف دون رد، وتعادله أمام اليمن 2-2.

ومن المقرر أن تأتي الجماهير إلى الملعب لحضور مباراة السعودية أمام سنغافورة مجاناً، بعد أن نشر الحساب الرسمي للأخضر عبر موقع التدوين “تويتر” جاء فيها: “طرح تذاكر مباراة الأخضر و سنغافورة التي ستقام الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في القصيم.. الدخول مجاناً”.

موعد مباراة السعودية القادمة ضد سنغافورة

تقام مباراة السعودية وسنغافورة يوم الخميس 10 أكتوبر،  وتبدأ في تمام الساعة 6:25 بتوقيت المملكة، وفلسطين ولبنان وسوريا والأردن، الساعة 5:25 بتوقيت مصر، عند الساعة 3:25 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر. وسيتم إذاعتها عبر قناة بي ان سبورت HD1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى