كورة أسيوية

موعد مباراة الأهلي والشباب اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستضيف استاد الملك فهد بالرياض، مباراة الأهلي والشباب اليوم في قمة الجولة الـ13 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستقام مساء السبت، ويتطلع الأهلي في هذه اللقاء إلى مواصلة الانتصارات، من أجل الاستمرار في ملاحقة المتصدر.

وكان الأهلي حقق فوزاً ساحقا على ضمك بخماسية مقابل هدف في مباراة الجولة الماضية، ويسعى إلى تحقيق الفوز الخامس على التوالي، وفي حال تغلبه على الشباب سوف يتقاسم صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين مع النصر صاحب الصدارة، حيث يحتل الراقي حالياً المركز الثالث برصيد 23 نقطة ويبتعد بفارق ثلاثة نقاط عن القمة، وبفارق نقطة واحدة عن الوحدة الوصيف.

على الجهة الأخرى، يدخل الشباب مباراة الاهلي اليوم، وسط تراجع مستواه على الصعيدين الفني والإداري، حيث تم إقالة مدربه خورخي ألميرون بسبب تراجع نتائج الفريق بشكل كبير، حيث يحتل الليوث المركز العاشر برصيد 15 نقطة، ويأمل المدرب الجديد الإسباني لويس غارسيا إلى النهوض بالفريق واستعادة مستواه، والعودة لطريق الانتصارات التي غاب عنها في الجولات الأربع الماضية.

موعد مباراة الأهلي ضد الشباب

تقام مباراة الاهلي والشباب في الدوري السعودي، اليوم السبت 28 ديسمبر في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الساعة 4:50 بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل لقاء الأهلي اليوم عبر قناة السعودية الرياضية HD3 بصوت المعلق عبدالله الحربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى