كورة أسيوية

موعد مباراة الامارات وقطر اليوم في خليجي 24 والقنوات الناقلة

يستقبل استاد خليفة الدولي لقاء هام يجمع بين منتخبي الإمارات وقطر اليوم الاثنين 2-12-2019، ضمن ثالث جولات دور المجموعات من كأس الخليج العربي “خليجي 24″، ويسعى الفريقين إلى تحقيق الانتصار للتأهل إلى الدور قبل النهائي من المسابقة.

وكان المنتخب الإماراتي قد خسر اللقاء الماضي أمام العراق بنتيجة هدفين دون رد، ويأمل في الخروج بنقاط المباراة،  حيث بدأ مشواره في خليجي 24 بتحقيق الفوز على اليمن في الجولة الافتتاحية بثلاثية بيضاء، وفي حال السقوط مرة أخرى سوف تصعب المهمة عليه في بلوغ الدور التالي، لكن نتيجة التعادل بينهما ستعود أفضليتها للمنتخب القطري لانه سوف يتصدر المجموعة الأول بفارق الأهداف.

في المقابل، يدخل المنتخب القطري المواجهة ضد الإمارات، بعد تحقيق فوزه الأول على حساب اليمن بنتيجة ستة أهداف نظيفة، مما أحى آماله في الوصول إلى المربع الذهبي، خاصة أنه تلقى الهزيمة في الجولة الأولى على يد المنتخب العراقي بنتيجة هدفين دون مقابل، ويتطلع العنابي لتحقيق الانتصار وحجز بطاقة التأهل الأولى على المجموعة.

وستكون هذه المواجهة بالنسبة للمنتخب الإماراتي بمثابة رد الاعتبار والثأر من المنتخب القطري، الذي خسر أمامه في آخر مباراة جمعتهما في نصف نهائي كأس آسيا 2019، والتي انتهت بأربعة أهداف نظيفة، والتي تُوج بلقبها العنابي لأول مرة في تاريخه، بعد تغلبه على اليابان 3-1.

وتحتل قطر المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن الإمارات، في المجموعة الأولى التي ترأسها العراق بعد أن ضمنت التأهل إلى دور نصف النهائي برصيد 6 نقاط، وستكون مباراتها أمام اليمن الذي ودع البطولة بعد هزيمتها أول مباراتين، مجرد تحصيل حاصل.

 موعد مباراة الامارات ضد قطر

تقام مباراة الامارات وقطر مافي كأس الخليج العربي 24 اليوم الاثنين 2 ديسمبر في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة  والدوحة وبغداد وصنعاء، الساعة 6:30 بتوقيت أبو ظبي الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وقطر

الملعب : استاد خليفة الدولي .

قناة بي ان سبورت المفتوحة بصوت المعلق عصام الشوالي.

قناة الكأس الأولى بصوت المعلق خليل البلوشي

قناة الكويت الفضائية طارق الملا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى