كورة أسيوية

موعد مباراة الامارات وتايلاند اليوم الثلاثاء 15/10/2019 تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

يستضيف ملعب تاماسات مباراة الإمارات وتايلاند اليوم الثلاثاء 15-10-2019 ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

يدخل المنتخب الإماراتي مباراة اليوم أمام تايلاند، وهو يحتل صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، حصدها، من فوزه في الجولة الأولى على منتخب ماليزيا بنتيجة 2-1، وفي المباراة الماضية، حقق انتصاراً عريضاً بخماسية نظيفة على المنتخب الإندونيسي، ويتطلع إلى تحقيق فوز جديد للابتعاد في صدارة المجموعة.

بينما يدخل منتخب تايلاند مباراة الإمارات اليوم في تصفيات آسيا لكأس العالم، ساعياً إلى الخروج بنتيجة إيجابية، خاصة أنه يتواجد في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، حيث تعادل في الجولة الأولى مع منتخب فيتنام بدون أهداف، من ثم حقق الفوز في المباراة الماضية على منتخب إندونيسيا بثلاثة أهداف دون مقابل، وطرأ تحسن على أداء المنتخب التايلاندي، ومن المرجح أن تكون الندية حاضرة خاصة أنه يملك أفضلية عاملي صاحب الأرض والجمهور.

موعد مباراة الإمارات وتايلاند والقنوات الناقلة

تقام مباراة الإمارات وتايلاند يوم الثلاثاء 15 أكتوبر،  وتبدأ في تمام الساعة 3:00 بتوقيت المملكة، وفلسطين ولبنان وسوريا والأردن، الساعة 2:00 بتوقيت مصر، عند الساعة 1:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 وسيتم نقل اللقاء عبر مجموعة من القنوات التلفزيونية، وهي أبو ظبي الرياضية الأولى بصوت المعلق عامر عبدالله، ودبي الرياضية 1 بصوت عبدالله السعدي، وعبر قناة الشارقة الرياضية بصوت راشد عبدالرحمن، وقناة الكأس 3 بصوت المعلق سمير اليعقوبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى