كورة أسيوية

موعد مباراة الامارات واندونيسيا والقنوات الناقلة الخميس 10/10/2019 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

يواجه المنتخب الإماراتي نظيره الإندونيسي يوم الخميس 10-10-2019 على ملعب آل مكتوم بن راشد، ضمن أبرز مباريات اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

يدخل منتخب الإمارات مباراته أمام اندونيسيا، وهو في المركز الثاني على المجموعة السابعة ولعب مباراة واحدة فقط، حيث تغلب على ماليزيا بنتيجة 2-1 في لقاء الجولة الأولى من التصفيات، ويتواجد المنتخب الإماراتي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، متخلفاً بفارق نقطة عن المنتخب التايلاندي صاحب الصدارة، ويتطلع المنتخب الإماراتي إلى الخروج بنتيجة جيدة من أجل تحسين مركزه ضمن الصراع على ترتيب المجموعة، التي ينافس خلالها منتخبات، ماليزيا، تايلاند، فيتنام، اندونيسيا.

بينما تخوض إندونيسيا تصفيات آسيا لكأس العالم 2022، للمرة الأولى منذ سبع سنوات، فهو يعد أسوأ فريق في المجموعة، حيث يتذيل المنتخب الإندونيسي مجموعته بدون نقاط، حيث خسر في الجولة الأولى أمام ماليزيا (3-2) والثانية أمام تايلاند 3 صفر، لذلك المنتخب المضيف سيكون مرحشاً للفوز،نظراً لفارق الإمكانيات وتطور مستوى الأداء بالنسبة للمنتخب الإماراتي.

على صعيد تاريخ مواجهات المنتخبين، قابلت الإمارات إندونيسيا 4 مرات، فازت الإمارات في مباراتين، وخسرت الأخرى، وكان آخر لقاء جمع الفريقان في عام 1996.

موعد مباراة الامارات ضد اندونيسيا والقنوات الناقلة

سيتم نقل مباراة الإمارات وأندونيسيا اليوم في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 على الهواء مباشرة من استاد آل مكتوم بصوت المعلق علي سعيد الكعبي، في تمام الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة، عند الساعة 8:00 بتوقيت أبو ظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى