كورة أسيوية

موعد مباراة الاتحاد والحزم والقنوات الناقلة الجمعة 4/10/2019 الدوري السعودي

يواجه الاتحاد خصمه الحزم مساء يوم الجمعة 4-10-2019 ضم أهم مباريات اليوم في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله.

يخوض الاتحاد مباراته أمام الحزم وعينه على مواصلة نتائجه الإيجابية، والبحث عن فوز وثلاث نقاط جديدة، حيث حقق الانتصار في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة أمام التعاون بنتيجة (3-1)، قفز خلالها إلى المركز الثالث في الدوري السعودي للمحترفين وأصبح في رصيده 9 نقاط، جمعهم من الفوز في ثلاث مباريات وتلقى الخسارة في اثنتين.

بينما يلعب فريق الحزم ضد الاتحاد، بعد أن حقق فوزاً عريضاً على فريق ضمك بنتيجة أربعة أهداف نظيفة في منافسات الجولة الماضية، ويتواجد حالياً في المركز التاسع وفي جعبته 7 نقاط حصدها من انتصارين و خسارتين وتعادل وحيد، ويتطلع الحزم إلى الخروج بنتيجة جيدة أمام الاتحاد لمواصلة عروضه الجيدة وتحسين مركزه في جدول الترتيب.

تقابل الفريقان في ثماني مباريات على مدار تاريخ مشاركتهما في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، شهدت تفوق اتحاد جدة الذي فاز منها في 6 مباريات، بينما حضر التعادل في مباراتين.

موعد مباراة الاتحاد ضد الحزم والقنوات الناقلة

سيتم نقل مباراة الاتحاد والحزم في الدوري السعودي 2019 على الهواء مباشرة من ملعب الجوهرة المشعة عبر قناة  KSA SPORT 1 بصوت المعلق سمير المعيرفي، في تمام الساعة 8:10 بتوقيت السعودية ولبنان وفلسطين وسوريا والأردن، الساعة 7:10 بتوقيت مصر، عند الساعة 6:10 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى