كورة أسيوية

موعد مباراة الأهلي والشرطة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يلتقي الأهلي السعودي بنظيره الشرطة العراقي على ملعب خليفة الدولي في قطر، يوم الإثنين 14 سبتمبر، ضمن أهم مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويستأنف أهلي جدة مباراته الأولى بعد فترة التوقف، حيث يواجه فريق الشرطة في مباراة تبدو صعبة، ويأمل في تحقيق الانتصار والذهاب بعيداً في البطولة الآسيوية، بعد أن ختم الموسم المحلي في المركز الثالث برصيد 50 نقطة، لكن المستويات والنتائج التي قدمها الراقي لم ترضى جمهوره، لذلك ستكون فرصته لاسعاد محبيه تحقيق الفوز والمنافسة بقوة على لقب دوري الأبطال.

ويمتلك الأهلي 4 نقاط، حيث يتقاسم صدارة المجموعة مع نادي الوحدة الإماراتي، فيما يتذيل الشرطة المجموعة برصيد نقطة واحدة، ويجب على النادي السعودي أن يفوز في هذه المباراة إذا كان يريد الوصول للدور التالي من المسابقة.

جدير بالذكر، أن الملاعب القطرية تستضيف مباريات دوري أبطال آسيا، بعدما تأجلت لمدة ستة شهور بسبب جائحة كورونا، وتبدأ فعاليات البطولة بمنافسات المجموعتين الأولى والثانية ابتدءاً من يوم الاثنين 14/9/2020 حتى الثالث من أكتوبر المقبل.

موعد مباراة الأهلي والشرطة

تقام مباراة الأهلي والشرطة العراقي يوم الاثنين الموافق 14 سبتمبر 2020 بدوري أبطال آسيا، في تمام الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة، وسيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت السابعة عالية الجودة، ويتولى التعليق على مجرياتها المعلق حسن الهيدروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى