كورة أسيوية

موعد مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستقبل الأهلي نظيره الاتفاق ضمن أهم مباريات اليوم الخميس 6-2-2020 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستقام على استاد الملك مدينة الملك عبدالله ضمن فعاليات الجولة الـ17 البطولة، ويبحث الراقي من هذه المواجهة إلى تصحيح المسار والعودة لطريق الانتصارات.

وكما شاهدنا في الفترة الأخيرة، فإن أهلي جدة تعثر في العديد من المرات، وبات مهددا بفقدان أحد المراكز الاربعة الاولى في جدول الترتيب، فهو يحتل حالياً المركز الثالث برصيد 30 نقطة، ويبتعد بفارق ثمانية نقاط عن الهلال صاحب المركز الأول.

وتعود آخر مباراة للأهلي في الدوري السعودي، عندما تعادل مع العدالة في الجولة الماضية، ويتطلع إلى نسيان اخفاقه وتحقيق الفوز على فريق الاتفاق، ليكمل مشواره ويبقي على حظوظه في المنافسة على لقب دوري المحترفين.

كما يعيش كريستيان جروس مدرب أهلي جدة، في أوضاع مقلقة وبات مهدد بالإقالة إذا بقيت نتائج الفريق بهذا الشكل، ويبدو أن لقاء الأهلي أمام الاتفاق اليوم سيكون الامتحان الأخير بالنسبة للمدرب السويسري.

على الجهة الأخرى، يسعى الاتفاق إلى مواصلة صحوته، خاصة بعد النتائج السلبية التي لازمته في الأونة الأخيرة، وأصبح قريب من منطقة الهبوط، لكنه ابتعد نوعاً ما عن منطقة الخطر، بعدما حقق الفوز على ضيفه الوحدة بثلاثية مقابل هدف في المباراة الماضية، فهو يتواجد الآن في المركز الـ11 برصيد 20 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الـ21.

موعد مباراة الأهلي والاتفاق

تقام مباراة الأهلي والاتفاق اليوم الخميس 6 فبراير 2020 في تمام الساعة 8:20 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 7:20 بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل مباراة الأهلي اليوم عبر قناة السعودية الرياضية HD3 بصوت المعلق سمير المعيرفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى