كورة أسيوية

الاهلي يفوز على الفيصلي بثنائية ويواصل تألقه في الدوري السعودي

يواصل فريق الاهلي نتائجه الجيدة في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد فوزه على الفيصلي بنتيجة هدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي للأندية المحترفة.

وانطلق الشوط الأول بسيطرة واضحة من جانب الأهلي وبعد العديد من المحاولات على مرمى الفيصلي، نجح الأهلي في تسجيل هدف مبكر عن طريق المهاجم السوري عمر السومة عند الدقيقة 10 بعد عرضية زميله محمد عبد الشافي، ولم يكن هناك ردت فعل للفيصلي الذي تراجع أداؤه وبقية يلعب في مناطقه، ليسيطر الأهلي على مجريات اللقاء.

وقبل نهاية الشوط الأول عزز الأهلي النتيجة لصالحه بتسجيله الهدف الثاني عن طريق خوسيه خواردو بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، وانتهت الحصة الأولى من اللقاء بتقدم الراقي بهدفين.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيراً، حيث بقيت النتيجة على حالها وسط ترنح في الأداء من جانب الفيصلي الذي تلقى صدمة بعد أن طرد حكم اللقاء اللاعب عقيل بلغيث في الدقيقة 64 عقب تدخله الخشن على لاعب الأهلي سلمان المؤشر، واحكم الأهلي سيطرته على الدقائق المتبقية من المباراة حتى النهاية لتأتي صافرة الحكم بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل.

بهذه النتيجة والفوز الذي حققه الأهلي رفع رصيده إلى 13 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بصورة مؤقتة، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر، ليواصل سلسلة النتائج الإيجابية حيث تعد هذه المباراة الرابعة على التوالي التي يفوز فيها الاهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى