كورة أسيوية

نتيجة | مباراة الهلال والوحدة اليوم 4 سبتمبر 2020 بالدوري السعودي

يحل الهلال المتوج حديثاً بلقب الدوري السعودي، ضيفاً على الوحدة في أهم مباريات اليوم الجمعة 4-9-2020، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستجري على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

يأتي الزعيم لخوض هذه المواجهة، بعد أن حسم لقب الدوري عندما تغلب على الحزم 4-1 في الجولة الماضية، حيث يتصدر الهلال المركز الأول برصيد 66 نقطة، وبقية محفاظاً على فارق الست نقاط بينه وبين النصر صاحب المركز الثاني، قبل مواجهتين على نهاية البطولة، لذلك ستكون مباراته ضد الوحدة هي تحصيل حاصل.

في المقابل، يسعى نادي الوحدة إلى حصد الثلاث نقاط، لأنه دخل في منافسة على مركز مؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا العام المقبل، ويحتل الوحدة المركز الرابع برصيد 46 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي الثالث والفيصلي الخامس، وخسر الوحدة في المباراة السابقة أمام الفيصلي 2-1، لذلك سيكون أمام الوحدة مهمة صعبة ضد الزعيم الهلالي، إلا أنه من المتوقع أن تشهد المواجهة ندية كبيرة.

التقى الهلال والوحدة في 15 مباراة بالدوري السعودي، فاز الزعيم بـ 13 مواجهة، مقابل صفر انتصار للوحدة، وتعادلا في مباراتين، كان آخرها فوز الهلال في لقاء الدور الأول بنتيجة ثلاثة مقابل هدف.

تشكيلة الهلال: محمد الواكد – ياسر الشهراني – عبدالله الحافظ – محمد جحفلي – مدالله العليان – جوستافو كويلار – محمد كنو – سالم الدوسري – سلمان الفرج – أندريه كاريلو – بافيتيمبي غوميز.

الهلال 3 – 1 الوحدة

انتهت المباراة بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل واحد، حيث افتتح الفرنسي بافيتيمبي غوميز الهدف الأول للهلال في الدقيقة 16 بعد صناعة من زميله ياسر الشهراني، ثم أضاف محمد كنو ثاني الأهداف في الدقيقة 56 من رأسية رائعة، وقلص ريناتو شافيز النتيجة وسجل الهدف الوحيد للوحدة في الدقيقة 79، قبل أن يختم سلمان الفرج بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 85.

بهذا الانتصار الجديد، وصل الهلال إلى النقطة 69 في صدارة جدول الترتيب، بعد أن حسم اللقب لصالحه من المباراة الماضية، فيما توقف رصيد الوحدة عند 46 نقطة في المرتبة الرابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى