كورة أسيوية

نتيجة | مباراة الهلال والنصر اليوم 5 أغسطس 2020 بالدوري السعودي

تتجه أنظار متابعي الكرة السعودية إلى متابعة مباراة الهلال والنصر على ملعب الملك فهد الدولي في أهم مباريات اليوم بالدوري السعودي للمحترفين، حيث يواجه الهلال خصمه النصر اليوم الأربعاء 5/8/2020 في إطار منافسات الجولة رقم 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي يسعى خلالها الزعيم والعالمي إلى الظهور بأفضل أداء لمواصلة مشوارهما في السباق على اللقب، خاصة بعد عودة منافسات البطولة في أول مباراة لهما، بعد توقف الدوري لأكثر من أربعة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويهدف الهلال في مباراته أمام النصر إلى تحقيق الانتصار ومواصلة تأمين الصدارة، حيث يحتل يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر الثاني، وخاص الزعيم قبل فترة التوقف 22 مباراة، فاز في 15 لقاء، وتعادل ست مباريات وخسر مرة واحدة، وكانت آخر مباراة لعبها الهلال أمام ضمك وسقط فيها بفخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

على الجانب الآخر، يعود النصر للمنافسة على الدوري السعودي بعد تعليق المسابقة، ويسعى إلى تأكيد تفوقه على الهلال، حيث فاز عليه في الدور الأول من الموسم بنتيجة 2-1، ويحتل النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 45 نقطة، ويتطلع العالمي إلى تحقيق نتيجة جيدة ومطاردة غريمه في ديربي الرياض، من أجل تقليص الفجوة بينه وبينه الهلال، وخاض النصر 22 جولة في دوري المحترفين، تمكن من تحقيق الفوز في 13 مباراة وست تعادلات، وتلقى الخسارة في ثلاث مباريات.

تشكيلة الهلال: المعيوف – الشهراني – البليهي – سو – البريك – كويلار ، الفرج – ادواردو – جوفينكو – سالم – جوميز.

تشكيلة النصر: جونز – العبيد – هوساوي – العمري – الغنام – الخيبري – بيتروس – مرابط – جوليانو – موسى – حمدالله.

الهلال 4 – 1 النصر

افتتح الهلال التسجيل عن طريق سيباستيان جيوفينكو في الدقيقة 35، ثم أدرك النصر التعادل عن طريق سلطان الغانم من تسديدة رائعة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، سجل بافتيمبي غوميز الهدف الثاني لمصلحة الهلال في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف كارلوس إدواردو الهدف الثالث في الدقيقة 60، قبل أن يختم غوميز بالهدف الرابع في الدقيقة 80.

وبتلك النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 54 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد النصر عند 45 نقطة في المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى