كورة أسيوية

نتيجة مباراة الهلال والترجي التونسي اليوم 14/12/2019 كأس العالم للأندية

انتهت نتيجة مباراة الهلال والترجي، بفوز الزعيم السعودي بنتيجة 1-صفر، على الترجي التونسي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في منافسات الدور ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وسجل هدف المباراة الوحيد والفوز للهلال السعودي، المحترف الفرنسي بافمنتيمي غوميز في الدقيقة 73، عندما انتزع الكرة من مدافع الترجي، ليسددها بقوة داخل مرمى حارس الترجي معز الدين شريفية.

وبهذا الفوز، تأهل الهلال السعودي إلى نصف نهائي مونديال الأندية، ليواجه فريق فلامينجو البرازيلي.

يلتقي فريق الهلال خصمه الترجي التونسي مساء اليوم السبت 14 ديسمبر، في أولى مبارياته بكأس العالم للأندية، ويسعى الزعيم إلى تقديم أفضل ما لديه في هذه المواجهة وتأكيد مكانته بين الأندية العالمية الكبيرة، في أول مشاركة له عبر تاريخه، بينما يخوض الترجي البطولة بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا 2019.

وتم اذاعة  عبر قناة بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق حفيظ دراجي، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، والتي ستجري بينهما على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة.

وهذه المرة الثالثة الذي يشارك فيها الترجي التونسي في كأس العالم للأندية، حيث سبق له أن خاض تجربتين، الأولى كانت عام 2011 وخسر أمام السد بهدفين مقابل هدف، والثانية أمام فريق العين الإماراتي وتلقى حينها هزيمة ثقيلة.

ويلتقي الخصمان، في دور ربع النهائي من مونديال الأندية في النسخة رقم 16، وكان آخر لقاء جمع الهلال والترجي في أندية أبطال العرب عام 2017، وكان الفوز من نصيب الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى