كورة أسيوية

نتيجة | مباراة الهلال والأهلي اليوم 20 أغسطس 2020 بالدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية إلى، متابعة قمة الهلال والأهلي ضمن أهم مباريات اليوم الخميس، في الجولة الـ26 من الدوري السعودي لكرة القدم.

ويدخل الهلال مباراة اليوم أمام الأهلي، هدفه هو الفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل مواصلة تقدمه نحو حصد لقب الدوري السعودي هذا العام، ويتصدر الزعيم جدول ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة، بفارق تسع نقاط عن النصر أقرب منافسيه، ومنذ عودة النشاط، حقق الموج الأزرق الفوز في الثلاث جولات الماضية، وتفصله 6 نقاط فقط للتتويج.

أما الأهلي الذي خسر في الجولة الماضية، يسعى إلى نسيان اخفاقه والعودة لسكة الانتصارات، للمحافظة على المركز الثالث الذي يحتله برصيد 43 نقطة، وبفارق نقطة عن الفيصلي الرابع، وهو المركز الذي يؤهله إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، كما يعلم الراقي أن مواجهة الهلال لن تكون سهلة، ويجب عليه اللعب بكل ثقله، لكي يخرج بأفضل نتيجة.

تشكيلة #الأهلي الرسمية: العويس – لوكاس ليما – فتيل – الخبراني – عبدالله حسون – الأسمري – ساريتش – محمد المجحد – عبدالرحمن غريب – عبدالفتاح – السومة.

تشكيلة #الهلال الرسمية : المعيوف – العليان – هيون سو – جحفلي – الشهراني – كنو – كويلار – كاريلو – جيوفينكو – الدوسري – غوميز.

الهلال 1 – 2 الأهلي

افتتح الأهلي نتيجة اللقاء، بتسجيل الهدف الأول عبر المهاجم عمر السومة في الدقيقة الخامسة، وعدل علي البليهي النتيجة وسجل هدف الهلال في الدقيقة 62، وتقدم أهلي جدة مرة أخرى وأحرز الهدف الثاني عن طريق عبد الفتاح عسيري في الدقيقة 74، وحاول الهلال العودة لكنه فشل، وتبقى النتيجة على حالها حتى النهاية، بفوز الأهلي بهدفين لهدف على الهلال.

ورفع الأهلي رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الهلال عند 60 نقطة في مركز الصدارة، وبفارق ست نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني الذي حقق فوز كبير على التعاون برباعية نظيفة ضمن نفس الجولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى