كورة أسيوية

نتيجة مباراة الهلال وأوراوا اليوم في نهائي دوري أبطال آسيا 2019

نتيجة مباراة الهلال وأوراوا، حيث تمكن الهلال السعودي من الفوز على ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني بنتيجة 1 لصفر، اليوم السبت، ضمن ذهاب دوري الأبطال الآسيوي 2019.

وكان الهلال الأفضل طوال شوطي المباراة، وسيطر ولعب كرة جميلة، واستحق الفوز على اوراوا، وترجم الزعيم هذا الأداء بتسجيل هدف المباراة الوحيد، حمل توقيع اللاعب الدولي البيروفي اندري كاريلو في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني.

هذا ويعود الهلال لمواجهة الفريق الياباني في لقاء العودة المقرر، يوم 24 نوفمبر الجاري، على ملعب ساياتما في اليابان.

يستقبل الهلال السعودي خصمه أوراوا الياباني مساء اليوم السبت، ضمن مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال آسيا 2019، والتي ستقام على ملعب جامعة الملك سعود، والتي ستشهد حضور جماهيري كبير، ومتابعة حصرية من قبل الصحافة العربية والآسيوية.

ويستهدف الهلال في مواجهة اوراوا، إلى تحقيق الفوز في المباراة الأولى، من أجل تسهيل مهمة العودة في الأراضي اليابانية، وينصب التفكير حالياً على استكمال مشواره في البطولة للوصول إلى الحلم القاري، والتتويج بلقب دوري أبطال آسيا في نسختها الحديثة.

يبحث الهلال تحت قيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، إلى الثأر من أوراوا الذي خسر أمامه اللقب الآسيوي، قبل عامين، بالتحديد في نسخة 2017، وكان آخر لقب توج به الزعيم في عام 2000، عندما تغلب على جوبيلو إيواتا الياباني بثلاثية مقابل هدفين.

وسيكون الجمهور السعودي عامة والجماهير الهلالية خاصة على موعد مع مباراة نارية، حيث شهد استاد الملك سعود توافقد عدد كبير من الجماهير لمؤازرة فريقهم من مدرجات الملعب. للهتاف وتشجيع فريقهم المفضل الذي يسعى إلى الانتصار وكسب المواجهة الأولى في النهائي.

وسيدير مواجهة الهلال ضد أوروا، طاقم تحكيمي عراقي، مكون من: علي الصباح حكم أول، ومساعديه، حيدر عبد الحسن وأمير داود، وواثق مدلل حكم رابع، والثنائي الاضافي، مهند قاسم وعمر اليعقوبي.

وتمكن الهلال من التأهل لنهائي دوري الأبطال، على حساب فريق السد القطري، عندما فاز عليه في مجموع المباراتين 6-5، فيما وصل أوراوا الياباني بعد تخطيه عقبة جوانزو الصيني بالفوز عليه 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.

وتعد هذه المواجهة ليست الأولى بين الهلال واوراوا، حيث تقابل الفريقين في نهائي دوري أبطال آسيا نسخة 2017، وانتهت المباراة الأولى بنتيجة التعادل بهدف لمثله، وفي الاياب تلقى الهلال الخسارة بهدف دون رد، ليخسر اللقب على يد الفريق الياباني.

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا 2019 “مباراة الذهاب”

الحارس: عبد الله المعيوف.

المدافعون: ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك.

الوسط: عبد الله عطيف – سلمان الفرج – سالم الدوسري – سيباستيان جيوفينكو.

الهجوم: أندرية كاريلو – بافيتمبي جوميز.

تقام مباراة الهلال واوروا عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت السعودية، الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، وسيتم نقل مباراة الهلال عبر شبكة قنوات بي ان سبورت HD1 بتعليق حفيظ دراجي، وسيكون هناك استديو تحليلي قبل وبعد اللقاء من أجل الوقوف على أحداث وتبعات هذا اللقاء في النهائي الآسيوي 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى