كورة أسيوية

نتيجة | مباراة النصر والحزم اليوم 2020/02/22 في الدوري السعودي

تغلب النصر على مضيفه الحزم بنتيجة 2-0 اليوم السبت، خلال المباراة التي أقيمت بينهما لحساب منافسات الجولة 19 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شهد الشوط الأول سيطرة نصراوية، وشكل خطورة متواصلة على مرمى الحزم، الذي لعب على التكتل الدفاعي والهجمات المرتدة، حيث انتهت الحصة الأولى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، نجح النصر في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 54 عن طريق لاعبه عبد الإله العمري من رأسية رائعة، من صناعة زميله سلطان الغانم، وفي الدقيقة 88 أضاف يحيى الشهري الهدف الثاني للنصر، بعد مراوغته للحارس مليك عسلة، ليسدد كرة سهلة داخل المرمى.

ورفع النصر رصيده إلى 41 نقطة في وصافة جدول الترتيب، بينما توقف رصيد الحزم عند 22 نقطة في المركز الـ 12.

حيث يستضيف الحزم خصمه النصر مساء اليوم السبت 22/2/2020 في إطار فعاليات الجولة الـ 19 من منافسات دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، ويتطلع العالمي إلى مواصلة سكة الانتصارات والضغط على المتصدر، فيما يأمل نادي الحزم في تحقيق نتيجة جيدة وتحسين تواجده في جدول ترتيب الدوري.

ويخوض النصر اللقاء في دوري المحترفين، مستغلاً الفترة الجيدة التي يمر فيها الفريق، خاصة بعد الانتصار المهم على فريق العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا، ويعود للتركيز على المسابقة المحلية، والاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي، ويسعى لتخطي الحزم في هذه الجولة وملاحقة غريمه الهلال على صراع الصدارة.

ويقبع النصر في وصافة جدول ترتيب برصيد 38 نقطة، حصدهم من فوزه في 11 مباراة وخمس تعادلات، وتلقى الهزيمة في لقاءين، بينما يأتي الحزم في المركز العاشر برصيد 22 نقطة، بعد خوضه لـ 18 مباراة ، فاز في ست مباريات وأربع تعادلات وخسر 8 مباريات، ويبحث في مباراة اليوم أمام النصر عن تحقيق نتيجة جيدة تبعد عنه مراكز الهبوط.

ومن المتوقع ان يدخل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر، بتشكيلة قوية من أجل الفوز و حصد الثلاث نقاط، وسوف يعتمد على نفس الطريقة التي خاض بها المباريات الماضية في الدوري أو البطولة القارية، ومن المحتمل تكون تشكيلة النصر في مباراة اليوم ضد الحزم على النحو التالي:

تشكيلة النصر أمام الحزم: براد جونز – سلطان الغنام – مايكون – عبد الإله العمري – عبد الرحمن العبيد – علي مختار – بيتروس – جوليانو – نور الدين أمرابط – عبد الرازق حمد الله – أحمد موسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى