كورة أسيوية

نتيجة مباراة العراق ضد الامارات في بطولة خليجي 24

انتهت نتيجة مباراة العراق والامارات، بفوز المنتخب العراقي 2-1، في المواجهة التي أقيمت على استاد خليفة الدولي ضمن الجولة الثانية من منافسات خليجي 24.

افتتح المنتخب العراقي النتيجة مبكراً، حيث سجل علاء عباس الهدف الأول في الدقيقة السادسة، بعد أن جاءته تمريرة سريعة ليسددها في مرمى الحارس الإماراتي محمد الشامسي، وأضاف علاء عبد الزهرة الهدف الثاني للعراق في الدقيقة 37، من رأسية رائعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم أسود الرافدين بهدفين.

وفي الشوط الثاني، تحصل المنتخب العراقي على ضربة جزاء، احتسبها الحكم على خليفة الحمادي، حيث أضاعها علي عدنان في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز، يتسيد المنتخب العراقي المجموعة الأولى في خليجي 24، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ليحقق الفوز الثاني على التوالي، بينما تراجع المنتخب الإماراتي إلى المركز الثالث مؤقتاً، بعدما توقف رصيده عند ثلاث نقاط.

والتقى المنتخبين العراقي والاماراتي اليوم في ثاني جولات المجموعة الثانية من كأس الخليج العربي “خليجي 24″، التي تستضيفها دولة قطر، ويسعى المنتخبين الاماراتي والعراقي إلى مواصلة الانتصار لضمان التاهل لدور نصف نهائي كأس الخليج والتي يسعى خلالها المنتخبين إلى المنافسة على لقبها هذا العام.

وكان منتخبي العراق والإمارات قد حققتا الفوز في الجولة الأولى من منافسات المجوعة، ويأملان في تحقيق الانتصار الثاني، حينمها يواجهان بعضهما في جولة كأس الخليج الثانية، من أجل وضع قدم في مربع الأربعة الكبار.

المنتخب العراقي سوف يتأهل إلى الدور قبل النهائي، إذا حقق الفوز ضد الامارات اليوم، وسيكون أول المتأهلين على مجموعته، في المقابل سيكون الصراع لحجز البطاقة الثانية بين المنتخب الامارات والقطري، في حال تمكن العنابي من الفوز على اليمن في وقت لاحق من نفس اليوم.

وبدأت الامارات مشوارها في خليجي 24، بالفوز العريض على منتخب اليمن، بثلاثية نظيفة، لكن الاختبار الحقيقي سيكون أمام المنتخب العراقي الذي استهل مشواره هو الآخر بفوز غالي 2-1 على المنتخب القطري ضمن الجولة الافتتاحية.

وكانت المباراة منقولة عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة بصوت المعلق القطري يوسف سييف، عند الساعة الـ5:30 بتوقيت السعودية، الساعة 4:30 بتوقيت مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى