كورة أسيوية

نتيجة مباراة السعودية والبحرين اليوم 8/12/2019 نهائي خليجي 24

انتهت نتيجة مباراة السعودية والبحرين، بفوز المنتخب البحريني بهدف نظيف، سجله المهاجم محمد الرميحي في الدقيقة 69، بعد تمريرة عرضية من زميله مهدى حميدان، ليضعها الرميحي بيسراه داخل الشباك.

وبهذه النتيجة، تُوجت البحرين بلقب كأس الخليج 24، لأول مرة في تاريخها.

وقد سنحت فرصة كبيرة للتسجيل لصالح المنتخب السعودي، بعد ان أهدر سالم الدوسري ركلة جزاء في الدقيقة 11 من الشوط الأول، كانت ممكن أن تغير مجرى المباراة.

قبل بداية اللقاء

تتجه انظار عشاق الكرة الخليجية إلى ملعب عبدالله بن فهد، عندما يلتقي منتخبي السعودية والبحرين مساء اليوم الاحد 8 ديسمبر، في مواجهة قوية ضمن منافسات نهائي كأس الخليج “خليجي 24″، ويستهدف الأخضر والأحمر في هذه القمة، إلى تحقيق الانتصار بأي نتيجة، لتحقيق اللقب، حيث تأهل المنتخب السعودي على حساب قطر بنتيجة 1 صفر، في حين تغلب المنتخب البحريني على العراق بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

وكان الأخضر قد وصل إلى نهائي المسابقة بعد أن قدك أداء جيداً، وتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما بلغ منتخب البحرين النهائي بعد أن حل وصيفاً في نفس المجموعة برصيد 4 نقاط.

وتم اذاعة المباراة على قناة beIN SPORTS HD المفتوحة مجاناً بصوت المعلق يوسف سيف، الملعب : استاد عبد الله بن خليفة، وسيكون توقيت اللقاء اليوم الخميس في تمام الـ 7:00 مساء بتوقيت السعودية، والـ 6:00 مساء بتوقيت مصر.

وتقابل الفريقان في وقت سابق من هذه البطولة، بالتحديد في الدور الأول، وفازت السعودية بنتيجة هدفين دون مقابل، لكن مباراة اليوم تختلف بكل تفاصيلها، ويعتبر هذا أول نهائي يجتمع فيه السعودية والبحرين في بطولة الخليج.

تشكيل المنتخبين

وقد كشف مدرب الأخضر هيرفي رينار عن قائمة فريقه الذي سيخوض بها نهائي الخليج بين السعودية والبحرين اليوم وستكون كافة العناصر متاحة ولن تشهد أي غيابات، وسوف يعتمد على نفس التشكيلة التي لعب بها المباريات الماضية، وجاءت تشكيلة المنتخب السعودي على النحو الآتي.

تشكيلة السعودية

حراسة المرمى/ فواز القرني

الدفاع/ ياسر الشهراني – زياد الصحفي – محمد الخبراني – سعود عبد الحميد

الوسط/ سلمان الفرج – محمد كنو – عبد الله عطيف

الهجوم/ سالم الدوسري – عبد الله الحمدان – هتان باهبري

تشكيلة البحرين

حراسة المرمى/ سيد علوي

الدفاع/ راشد الحوطي – أحمد نبيل – سيد باقر – سيد عيسى

الوسط/ جاسم الشيخ – علي حرم – مهدي الحميدان – كميل الأسود – علي مدن

الهجوم/ محمد الرميحي

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس الخليج

قناة بي ان سبورت المفتوحة: بصوت المعلق يوسف سيف

عبر قناة الكأس الأولى: بصوت المعلق خليل البلوشي

قناة الكأس الثانية: بصوت أحمد الطيب

قناة الكويت الفضائية: المعلق إبراهيم الهشال

قناة عُمان: بصوت أحمد الكعبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى