كورة أسيوية

نتيجة | مباراة الأهلي والفيصلي اليوم 15 أغسطس 2020 بالدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية، إلى متابعة المواجهة القوية بين الأهلي والفيصلي في قمة مباريات اليوم السبت، في الجولة الـ 25 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستجمع الفريقين على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية.

قبل مواجهته الفيصلي، يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 43 نقطة، وتمكن من تحقيق الفوز على الاتحاد 2-1 في ديربي جدة، وبات الراقي على مقربة من المركز الثاني وتفصله نقطتين عن النصر.

بينما يتواجد الفيصلي في المرتبة الخامسة في جدول ترتيب الدوري السعودي ويمتلك 38 نقطة، متأخراً بخمس نقاط عن الأهلي، ونقطتين عن الوحدة صاحب المركز الرابع، وخسر الفريق مباراته الأخيرة أمام ضمك 2-1، ويسعى للعودة لطريق الفوز من بوابة الأهلي والتقدم أكثر في الترتيب.

وانتهى آخر اجتماع بين الأهلي والفيصلي، بفوز الراقي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور الأول من موسم الدوري السعودي 2019-2020.

تشكيلة الأهلي امام الفيصلي: محمد العويس – لوكاس ليما – عبدالباسط الهندي – محمد الخبراني – عبدالله حسون – يوسف الحربي – علي الأسمري – محمد المجحد – سلمان المؤشر – عبدالرحمن غريب – عمر السومة.

الاهلي 0 – 2 الفيصلي

تقدم الفيصلي بالهدف الأول عن طريق يوسف الجبلي في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، حيث انتهى الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، فشل الأهلي في تعديل النتيجة، بعدما أهدر عمر السومة ضربة جزاء، قبل أن يضيف خالد كعبي الهدف الثاني لنادي الفيصلي في الدقيقة 73، ليحقق الفيصلي الفوز بنتيجة هدفين دون رد على أهلي جدة.

وصعد الفيصلي إلى المركز الرابع بشكل مؤقت، رافعاً رصيده إلى 41 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي الثالث والذي تجمد رصيده عند 43 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى