كورة أسيوية

نتيجة مباراة الاهلي والشباب اليوم 28/12/2019 في الدوري السعودي للمحترفين

انتهت مباراة الاهلي والشباب بفوز الليوث بهدف نظيف، خلال المباراة التي دارت بين الفريقين في الجولة ال13 من دوري المحترفين.

أحرز الهدف الوحيد والفوز للشباب، اللاعب دانيلو اسبيريا في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، من تسديدة قوية، وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 23 نقطة في المركز الثالث.

يستقبل استاد الملك فهد الدولي مباراة الاهلي والشباب اليوم السبت 28-12-2019 في مواجهة قوية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سيتم نقل مباراة الاهلي والشباب في الدوري السعودي اليوم عند الساعة 5:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 4:50 مساءا بتوقيت القاهرة، عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية بجودة HD بصوت المعلق عبدالله الحربي.

قبل مباراة الأهلي ضد الشباب اليوم، يحتل الراقي المركز الثالث على جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 23 نقطة، لعب الفريق 11 جولة حتى الآن، حقق الفوز في سبع مباريات، وتعادلين وتلقى الخسارة مرتين، في حين يقبع الشباب في المركز العاشر برصيد 15 نقطة، من 12 مباراة، انتصر في 4 لقاءات، وثلاث تعادلات وخسر في خمسة.

وننقل لكم في موقع كورة سبورت أبرز احداث مباراة الاهلي والشباب وتشكيل الفريقين في قمة الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين،

تشكيلة الشباب : فاروق بن مصطفى- جمال بالعمري – محمد سالم – متعب المفرج – فهد عازي – الفريد ندياي – أحمد شراحيلي – كريسيان جوانكا – عبد الملك الشمري – تركي العما – دانيلو أسبيريا0

تشكيلة الأهلي: ياسر المسيليم – سعيد المولد  – محمد خبراني – محمد آل فتيل – لوكاس ليما – الفيسس ساريتش – جوزيف دي سوزا حسين المقهوي – عبدالفتاح عسيري – سلمان المؤشر  – دجانيني تفاريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى