كورة أسيوية

نتيجة | مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم 19 أغسطس 2020 في الدوري السعودي

يتوجه الاتحاد إلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية، لملاقاة نظيره الفيصلي مساء اليوم الأربعاء 19 أغسطس 2020، ضمن مواجهات الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتبدو المواجهة صعبة على العميد الذي يعيش معاناة كبيرة في هذه المرحلة.

استعاد الاتحاد نغمة الانتصارات، بعدما حقق فوز بشق الأنفس على فريق الاتفاق بهدف دون رد، والتي جاءت بعد خسارته في الجولتين الماضيتين، ويطلع العميد إلى التغلب على الفيصلي الذي يقدم مستويات لافتة الموسم الحالي، من أجل الهروب من شبح الهبوط، حيث يحتل اتحاد جدة المركز الـ12 برصيد 26 نقطة، ويفصله نقطتين فقط عن منطقة الهبوط الذي يتواجد به الحزم صاحب المركز 14.

بينما يأتي الفيصلي في المركز الرابع برصيد 41 نقطة، ويقدم الفريق نتائج جيدة، ويسعى إلى الاستمرار على نفس النهج، ونجح الفيصلي بتحقيق الفوز على الأهلي في الجولة السابقة بهدفين دون مقابل، ويواصل تضييق الخناق على أهلى جدة صاحب المركز الثالث، الذي يبتعد عنه بفارق نقطتين فقط، ويتطلع إلى إزاحته عن المركز الثالث للبقاء بين أحد أفضل المراكز المتقدمة.

تشكيلة الاتحاد: غروهي – سعود – فلاته – برونو – حمدان – الأحمدي – المالكي – خيل – العبود فهد المولد – رومارينيو.

الاتحاد 1 – 1 الفيصلي

أنهى الاتحاد مباراته أمام الفيصلي بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله، حيث تقدم الفيصلي بتسجيل الهدف الأول عبر يوسف الجبلي في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني أدرك حمدان الشمراني التعادل لصالح الاتحاد في الدقيقة 66.

وبهذه النتيجة، بقيه الفيصلي في المركز الرابع رافعاً رصيده إلى 42 نقطة، وبفارق نقطة عن الأهلي الثالث، فيما جاء الاتحاد في المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى