كورة أسيوية

نتيجة | مباراة الاتحاد والفتح اليوم 30 أغسطس 2020 بالدوري السعودي

يواجه الاتحاد خصمه الفتح في أهم مباريات اليوم الاحد 30-8-2020، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وتنقل مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر عبر قناة KSA SPORTS HD1 بصوت المعلق مشاري القرني، وسيكون موعد انطلاق اللقاء اليوم الاحد 30 أغسطس 2020 في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5:30 بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت أبوظبي.

يتطلع الاتحاد إلى مواصلة صحوته وتأكيد ابتعاده قدر الإمكان عن شبح الهبوط، عندما يقابل الفتح هذا المساء، في مباراة تبدو صعبة على الفريقين، لأن الفوز يعني الإبقاء عليهم في دوري المحترفين الموسم المقبل، حيث يحتل العميد المركز الـ11 برصيد 30 نقطة في جدول ترتيب الدوري، بفارق نقطة واحدة عن الفتح، وحقق اتحاد جدة الانتصار في آخر مباراتين، من ضمنها اكتساح الفيحاء برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية.

في المقابل، يسعى نادي الفتح إلى نفس الهدف، وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط، التي تقربه من المنطقة الآمنة، خاصة أنه يقبع في المركز الـثاني عشر برصيد 29 نقطة، ويدخل المواجهة أمام الاتحاد وهو بمعنويات جيدة، بعد الفوز على الحزم 4-3، لذلك ستكون المباراة بالنسبة للفريقين نهائي من أجل حسم صراع الهبوط بينهما.

الاتحاد 1 – 1 الفتح 

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم الفتح بهدف نظيف، سجله اللاعب ميتشيل تي فريدي في الدقيقة 42، كما تعرض لاعب الاتحاد عبد العزيز البيشي للطرد في الدقيقة 41 تاركاً فريقه يلعب بعشرة لاعبين.

وفي الشوط الثاني، ورغم النقص العددي، إلا أن الاتحاد نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 47 عن طريق رومارينهو، وحافظ اتحاد جدة على هذه النتيجة حتى النهاية ليخرج بنقطة ثمينة.

بعد هذه النتيجة، رفع الاتحاد رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ11، وبقية فارق النقطة بينه وبينه الفتح صاحب المركز الثاني عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى