كورة أسيوية

نتيجة | مباراة الأهلي والشباب اليوم 30 أغسطس 2020 بالدوري السعودي

يستضيف الأهلي نظيره الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن أهم مباريات اليوم السبت 30-8-2020، ضمن فعاليات الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وتم نقل مشاهدة مباراة الاهلي والشباب بث مباشر عبر قناة KSA SPORTS HD1 بصوت المعلق فهد العتيبي، وسيكون موعد انطلاق اللقاء اليوم الأحد 24 أغسطس 2020 في تمام الساعة 8:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:40 بتوقيت القاهرة، 9:40 بتوقيت أبوظبي.

وخسر أهلي جدة من ضمك في مباراة الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف، ويتطلع إلى العودة للطريق الصحيح أمام الشباب، وحصد الثلاث نقاط من أجل المحافظة على المركز الثالث الذي يحتله برصيد 46 نقطة.

أما نادي الشباب الذي أنهى الجولة الماضية بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام فريق أبها، ويحتل الليوث المركز الثامن برصيد 39 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الفيصلي صاحب المركز السادس، وتعد مباراة اليوم مهمة ومثيرة في نفس الوقت لكلا الفريقين، لأن الشباب يريد انهاء الموسم في أفضل مركز متقدم على جدول الترتيب.

الاهلي 1 – 1 الشباب

افتتح الشباب النتيجة بتسجيل الهدف الاول عن طريق كريستيان خوانكا في الدقيقة 21، وأدرك أهلي جدة التعادل عبر علي الأسمري في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، لم يأتي بجديد وسط محاولات من كلاهما لتسجيل هدف الفوز، لكن بقية نتيجة المباراة على حالها حتى النهاية بالتعادل بهدف لمثله، حيث رفع الأهلي رصيده إلى 47 نقطة في المرتبة الثالثة بجدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد نادي الشباب إلى 40 نقطة في المرتبة الثامنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى