كورة أسيوية

نتيجة | مباراة الأهلي والتعاون اليوم 2020/03/11 في الدوري السعودي

خسر الأهلي أمام ضيفه التعاون بنتيجة 1-0 اليوم الأربعاء، خلال اللقاء الذي جمعهما على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في خضم الجولة 22 من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعود الفضل بفوز التعاون على اللاعب نيلدو بيترولينا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة من زمن شوط المباراة الأول، وحاول أهلي جدة العودة وتعديل النتيجة، بشن العديد من الهجمات على مرمى التعاون، لكنه فشل في ذلك، ليتلقى خسارة مفاجأة في هذه الجولة.

بهذه النتيجة، صعد نادي التعاون إلى المركز السادس في جدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة، فيما توقف رصيد الأهلي عند 37 نقطة المركز الثالث.

يخوض الأهلي لقاء صعب عندما يواجه خصمه التعاون اليوم الأربعاء 11/3/2020 في أبرز مباريات اليوم في الجولة رقم 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويصارع أهلي جدة في هذه المواجهة على الاستقرار بين الأربعة الكبار في جدول الترتيب.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام التعاون ساعياً إلى تحقيق الانتصار، حتى يأمن موقعه في المربع الذهبي، لأن السقوط يعني اقتراب التعاون من مركز متقدم في لائحة الترتيب، وسيصبح الفرق نقطتين عن الراقي، الذي دخل في معاناة خلال فترات هذه الموسم، و تراجع مستوى ونتائج الفريق مما تسبب في الإطاحة بالمدرب السويسري كريستيان جروس، وتم تعيين المدرب الصربي ميلوفيتش خلفاً له.

وكان الأهلي قد حقق فوز صعب على الفيحاء 1-0، في اللقاء الماضي، ويتواجد حالياً في المركز الثالث برصيد 37 نقطة، بينما يحتل التعاون المركز الثامن برصيد 29 نقطة، ويقدم التعاون موسماً جيداً حتى الآن، رغم خسارته الأخيرة أمام أبها 2-1، إلا أنه يلعب بشكل جيد ويظهر بصورة مغايرة أمام الكبار، لذلك لن تكون المباراة سهلة على أهلي جدة.

ويتوقع أن يخوض الأهلي بأفضل تشكيلة ممكنة، والتي سوف يلعب بها المدرب ميلوفيتش أمام التعاون هي نفسها التي فاز بها الفريق أمام الفيحاء، وسوف يبدأ بـ ياسر المسيليم في حراسة المرمي، وأمامه معتز هوساوي وجود الأسمري في الوسط، والمحترف السوري عمر السومة في الخط الهجومي، ومن المحتمل أن تكون تشكيلة الأهلي أمام التعاون على النحو التالي:

تشكيلة الأهلي أمام التعاون: ياسر المسيليم – لوكاس ليما – عبد الباسط هندي – معتز هوساوي – عبد الله ترمين – عبد الباسط هندي – حسين عبد الغني – يوسف البلايلي – محمد المجاهد – سلمان المؤشر – عمر السومة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى