كورة أسيوية

تعرف على معلق مباراة الهلال وأجمك والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” مباراة في غاية الأهمية بين فريقي الهلال السعودي وأجمك الأوزبكي، مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 أبريل في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للأندية الأبطال موسم 2021/2020.

ويتواجد الزعيم الهلالي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف الاستقلال المتصدر بنفس الرصيد من النقاط، بينما يحل فريق أجمك في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

الزعيم تلقى هزيمة ثقيلة في الجولة الرابعة الماضية على يد فريق الاستقلال بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف، ويتطلع الهلال للفوز وتصحيح المسار من أجل العودة لصدارة المجموعة، ويأمل الهلال في الفوز وأن يسقط الاستقلال بنفس الجولة.

بينما فريق أجمك يدرك صعوبة الموقف أمام فريق خبير في البطولات الآسيوية عبر التاريخ، ويسعى أجمك لتدارك هزيمة الجولة الماضية أمام فريق شباب أهلي دبي بثلاثية مقابل هدف، وستكون تلك المباراة عامل حسم في تأهل أحد الفريقين للدور القادم من تلك المباراة.

موعد مباراة فريقي الهلال السعودي وأجمك الأوزبكي والقنوات الناقلة؟

وستقام مباراة فريقي الهلال السعودي وأجمك الأوزبكي على ملعب الملك فيصل بن فهد “الملز”، مساء يوم الثلاثاء الموافق 27 أبريل في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للأندية الأبطال موسم 2021/2020.

وستذاع مباراة الهلال السعودي وأجمك الأوزبكي في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للأندية الأبطال موسم 2021/2020 على قناة GSA live وبتعليق المعلق الرياضي فارس عوض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى