كورة أسيوية

تعرف على معلق مباراة الأهلي والدحيل القطري والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية(الجوهرة المشعة)مباراهة قوية وفي غاية الأهمية تجمع بين فريقي الأهلي السعودى والدحيل القطرى، مساء يوم الاحد 18 أبريل، فى اطار منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة لبطوله دورى ابطال اسيا موسم 2021/2020.

وتمكن الدحيل من الفوز فى أول اختبار له فى بداية المجموعات، حيث حقق الفوز على الشرطة العراقى بهدفين دون رد ليتواجد فى المركز الثانى برصيد 3نقاط بنفس الرصيد من النقاط مع المتصدر استقلال طهران الذي فاز في المباراة الأولى على الأهلي.

ويستعد الفريق القطرى لهذه الموقعة بكل قوه وتركيز عالى من أجل تحقيق الفوز، فهو سيبذل اقصى جهد ممكن تحقيق نتيجة إيجابية وتأكيد تفوقه لمواصلة المشوار فى سكة الانتصارات والبقاء في القمة مع الإستقلال.

وعلى الجانب الآخر، سقط الاهلى السعودى فى فخ الهزيمة على يد استقلال طهران بخماسيه لهدفين في مباراة تعرض فيها الأهلي للانتقادات كبيرة نظراً للأداء السيئ للفريق، ليبقى بدون رصيد من النقاط فى المركز الرابع والاخير بعد تلك الخسارة على ملعبه.

الأهلي قلعة الكؤوس لم يظهر بالمستوى المطلوب فى بداية المجموعات، فهو لا بد بأن يتدارك الموقف بشكل سريع ويستعد لهذه الموقعه بكل قوى ويعمل على تصحيح الاخطاء التى وقع بها فى الجوله الاولى لتجنبها حتي يحقق الفور ويقدم مستوى مميز يحقق من خلاله الانتصار ويقتنص اول ثلاث نقاط له في المجموعات.

موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري والقنوات الناقلة ومعلق المباراة؟

وستقام المباراة بين فريقي الأهلي السعودى والدحيل القطرى، مساء يوم الاحد 18 أبريل في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مكة المكرمة، فى اطار منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة لبطوله دورى ابطال اسيا موسم 2021/2020.

وتذاع مباراة الأهلي السعودى والدحيل القطرى، فى إطار منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة لبطوله دورى ابطال اسيا موسم 2021/2020 على قناة GSa live بتعليق المعلق عيسي الحربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى