كورة أسيوية

نتيجة | مباراة الهلال والفتح اليوم 10 أغسطس 2020 بالدوري السعودي

يستقبل الهلال نظيره الفتح على استاد جامعة الملك سعود ضمن أهم مباريات اليوم الاثنين 10/8/2020 في الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين، ويتطلع الزعيم الهلالي إلى الاستمرار في نتائجه المميزة والمحافظة على فارق النقاط بينه وبينه النصر أقرب منافسيه.

يدخل الهلال اللقاء على خلفية فوزه العريض على النصر بأربعة أهداف مقابل هدف في ديربي الرياض الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي في الجولة الماضية، وظهر الزعيم بشكل مميز في المباراة الأولى بعد فترة التوقف الاضطراري بسبب فيروس كورونا، ويتطلع إلى مواصلة نفس النهج وهو الفوز لحصد المزيد من النقاط التي تمكنه من الابتعاد أكثر في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي الذي يحتله برصيد برصيد 54، لذلك سوف يلعب الموج الأزرق لقاء النصر وهو في حالة معنوية مرتفعة.

بينما يتواجد الفتح في المرتبة الرابعة عشر في جدول الترتيب، برصيد 22 نقطة، حيث يقدم الفريق موسماً سيئاً، فهو يسعى في مباراته أمام الهلال إلى تحقيق نتيجة إيجابية، تمكنه من عدم الدخول في دوامة الهبوط.

موعد مباراة الهلال والفتح

المنافسة: الدوري السعودي ، الجولة 24
الموعد: 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القنوات الناقلة: السعودية الرياضية 1
المعلق: سمير المعيرفي.

تشكيلة الهلال: المعيوف – الشهراني – البليهي – هيون سو – البريك – كنو – كويلار – سالم – جيوفينكو -إدواردو – غوميز.

الهلال 2 – 1 الفتح

تقدم الهلال بنتيجة هدف نظيف، في الشوط الأول سجله المهاجم غوميز في الدقيقة 38، وفي الشوط الثاني، نجح الفتح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 53 عن طريق المهاجم غوميز بالخطأ في مرمى فريقه، كما أضاع الفتح فرصة التقدم بالنتيجة، بعد أهدار مروان سعدان لركلة جزاء في الدقيقة 82.

وفي الدقيقة 78، احتسب الهدف ركلة جزاء لصالح الهلال لينفذها الفرنسي غوميز بنجاح مضيفاً الهدف الثاني والفوز للزعيم.
ورفع الهلال رصيده إلى 57 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري، ليبقى على فارق التسع نقاط بينه وبين النصر صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد الفتح عند 22 نقطة في المركز الـ 14.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى