كورة أسيوية

نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم 17 أكتوبر 2020 بالدوري السعودي

يتأهب نادي الهلال للبدء بحملة الدفاع عن لقبه، عندما يواجه نظيره العين الصاعد حديثاً لدوري الأضواء، في الجولة الافتتاحية من منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021، والتي ستجمع الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض مساء اليوم السبت 17 أكتوبر 2020.

ويهدف الهلال حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، من مباراته أمام العين إلى تحقيق الانتصار وكسب الثلاث نقاط الأولى، وكذلك المحافظة على اللقب للمرة الثانية على التوالي.

وهذا اللقاء يعتبر خاصاً بالنسبة للزعيم في أول مباراة رسمية له بعدما تم إقصاءه من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد إصابة عدد كبير من لاعبيه بفيروس كورونا، حيث أعلن الاتحاد الآسيوي عن استبعاد الهلال واعتباره خاسراً أمام شباب الأهلي دبي بسبب وجود 13 لاعباً فقط في قائمته.

وانهى الهلال موسمه الماضي بفوزه بنسخة الدوري السعودي 2019/2020 بعد أن حل في المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 72 نقطة.

من جهته، يستهل نادي العين السعودي مشواره بدوري المحترفين، أمام الهلال ساعياً إلى الظهور بأفضل ما يمكن، والبحث عن انطلاقة واعدة، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام البطل، لكنه يعلم صعوبة هذه المواجهة.

تشكيلة الهلال: عبدالله المعيوف – محمد البريك – جانج هيون سو – علي آل بليهي – مدالله العليان – محمد كنو – جوستافو كويلار – أحمد أشرف – سيباستيان جيوفينكو – سالم الدوسري – صالح الشهري.

تشكيلة العين: سعد صالح موسي – حسن حربي – محمد الشريمي – يحيي علي الكعبي – عبدالله الرشيدي – معتز تمبكتي – سفير تايدر – نواف الحارثي – طلال مجرشي – بيتر نواره – فيصل الجمعان.

الهلال 1 – 0 العين

انتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة هدف نظيف، سجله اللاعب علي البليهي في الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني.

بتلك النتيجة، حصد حامل لقب دوري المحترفين أول ثلاث نقاط في بداية حملة الدفاع عن لقبه، بينما بقية العين بلا نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى