كورة أسيوية

نتيجة | مباراة النصر وسباهان أصفهان اليوم 15 سبتمبر 2020 بدوري أبطال آسيا

يستأنف نادي النصر السعودي عودته، لمنافسات دوري أبطال آسيا، عندما يواجه سباهان أصفهان الإيراني مساء اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020، والتي ستجمع الفريقين على استاد جاسم بن حمد في قطر، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من مسابقة دوري الأبطال الآسيوي.

ويعود النصر لخوض البطولة القارية، بعد فشله في المحافظة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، الذي فاز به غريمه الهلال، حيث أنهى العالمي الموسم المحلي بمركز الوصافة برصيد 64 نقطة، ويتطلع إلى نسيان اخفاقه من بوابة دوري الأبطال الآسيوي.

ويمتلك النصر 4 نقاط متساوياً بنفس الرصيد مع السد القطري، حيث يتقاسم الفريقان صدارة المجموعة الرابعة، فيما يحل سباهان في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ولا بديل للعالمي غير الانتصار لكي يحسم تأهله إلى دور الستة عشر.

بينما يخوض سباهان اللقاء أمام النصر وعينه على نفس الهدف، وهو حصد الثلاث نقاط وانتزاع صدارة المجموعة، ولم يتحقق ذلك إلا في حال خسر السد أمام العين الإماراتي، ويتواجد اصفهان في المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

ومن المتوقع أن يخوض روي فيتوريا مدرب النصر، بتشكيلة قادرة على الاطاحة بفريق سباهان أصفهان، لكن الغياب الوحيد في قائمة الفريق الآسيوية وهو نور الدين أمرابط بسبب الإصابة، خلافاً لذلك كافة اللاعبين متواجدين، كما أن الثنائي مختار علي ونايف الماس مهددان بالإيقاف بسبب تراكم البطاقات، لانه ذا تحصل اللاعبان على انذار سوف يغيبان عن لقاء العودة بعد ثلاثة أيام.

تشيكلة نادي النصر: براد جونز – سلطان الغانم – مايكون بيريرا – عبدالله مادو – عبد الرحمن العبيد – عبدالله الخيبري – عبدالمجيد الصليهم – عبدالفتاح عسيري – خالد الغانم – غونزالو مارتينيز – عبد الرزاق حمدالله.

تشكيلة سباهان: بايام نايازماند – عزت بورغاز – مهدي كياني – محسن مسلمان – محسن الغساني – أوميد نور – محمد محبي – جيورجي غفيلسياني – سورش رفيعي – كيروس ستانلي – دانييل إسماعيلفار.

النصر 2 – 0 سباهان

نجح النصر في التغلب على سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة هدفين دون مقابل، حيث كانت السيطرة المطلقة للعالمي الذي لعب مباراة مميزة، حيث سجل هدفي النصر النجم عبدالرزاق حمد الله في الدقيقة 29، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 48، ليقود فريقه لفوز مهم في مشواره الآسيوي.

وبهذا الفوز، اعتلى النصر صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد سباهان عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى