كورة أسيوية

نتيجة | مباراة النصر والعين اليوم 24 سبتمبر 2020 بدوري أبطال آسيا 2020

يواجه النصر السعودي منافسه العين الإماراتي مساء اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020، وذلك ضمن فعاليات الجولة السادسة في ختام منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا 2020-2021 لكرة القدم، وتدور المواجهة بينهما على ملعب ستاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة.

حجز النصر مكان له في دور الستة عشر، بعد تعادله الإيجابي بهدف لمثله أمام نادي السد القطري في الجولة الماضية، كما يتصدر العالمي المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، جمعها من ثلاث انتصارات وتعادل، ويسعى في مباراته هذه أمام العين الإماراتي إلى مواصلة عروضه القوية في دوري الأبطال ومواصلة نجاحاته للوصول إلى الأدوار المتقدمة في المسابقة.

في المقابل، يبدو أن العين الاماراتي فقد فرصه في التأهل لدور المقبل، وسوف يلعب اللقاء للثأر فقط من النصر الذي خسر أمامه في مباراة الذهاب 2-1، كما يأمل نادي العين بالظهور بشكل جيد وتحقيق نتيجة إيجابية وتوديع البطولة بشرف.

كما ذكرنا سابقاً، النصر يتواجد في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، ويأتي خلفه السد القطري بـ 9 نقاط، وسباهان الايراني بـ4 نقاط، وأخيراً العين الاماراتي بنقطتين.

تشكيلة نادي النصر: وليد عبدالله – عبدالله مادو – علي لاجامي – اسامه الخلف – عوض خميس – مختار علي – عبدالرحمن الدوسري – مارتينيز – عبدالعزيز الدوسري – فراس البريكان – عبدالفتاح ادم.

تشكيلة العين الاماراتي: خالد عيسى – سالم الجابري – محمد علي – إسماعيل أحمد – كايو كانيدو – باويرزان إسلام خان – كودجو لابا – بندر الأحبابي – أحمد برمان – محمد عبد الرحمن – تسكاكوسا شيوتاني.

النصر 0 – 1 العين

خسر فريق النصر مباراته الأخيرة في دوري المجموعات أمام العين الإماراتي بهدف دون رد، سجله اللاعب التوغولي لابا كودجو فوده في الدقيقة 19 من عمر اللقاء.

لكن هذه الخسارة، لا تقدم ولا تأخر، كون النصر قد تأهل بالفعل إلى دور الستة عشر رفقة نادي السد القطري، من البطولة منذ الجولة الماضية، لتنتهي منافسات المجموعة الرابعة والتي خلُص ترتيبها على النحو التالي:

1- النصر (11 نقطة)
2- السد (9 نقاط)
3- سباهان (7 نقاط)
4- العين (5 نقاط)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى