كورة أسيوية

نتيجة | مباراة النصر والاتفاق اليوم 9 سبتمبر 2020 بالدوري السعودي

يستضيف النصر خصمه الاتفاق اليوم الأربعاء، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وذلك في إطار فعاليات الجولة الـ30 والأخيرة، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يخوض النصر المباراة الأخيرة بالدوري أمام الاتفاق، بعد فقدانه المحافظة على اللقب الذي تُوج به الموسم الماضي، وخسر المنافسة أمام الهلال الذي حسم لقب الدوري لصالحه منذ الجولة 27، كما ويحتل النصر وصافة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الهلال المتصدر.

على الطرف الأخر، يأمل الاتفاق بتحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر، لأنه يحتاج ذلك فهو لديه دافع وحيد، وهو المنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا، ويبدو هذا بعيد المنال بسبب الصراع المحتدم على المربع الذهبي، ويحتل الاتفاق المركز الثامن برصيد 42 نقطة، حيث تفصله 4 نقاط عن الوحدة صاحب المركز الرابع.

على صعيد لقاءات النصر والاتفاق تاريخياً في الدوري السعودي، التقى الفريقين في 19 مباراة، انتصر العالمي في 10 مباريات، مقابل 5 انتصارات للاتفاق، وانتهت 4 مواجهات بنتيجة التعادل، كما فاز النصر في المباراة العكسية بهدف نظيف سجله المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله.

تشكيلة النصر: براد – العبيد – مادو – مايكون – العمري – الغنام – مختار – الدوسري – جوليانو – الغنام – حمدالله.
تشكيلة الاتفاق: رايس مبولحي – عبدالله الخطيب – سعيد الربيعي – صالح القميزي – فيليب كيش- إليريك دي سوزا – صالح العمري – محمد الكويكبي – سليما دوكارا – عبدالله السالم.

النصر 3 – 2 الاتفاق

وقع المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله على أول أهداف النصر، في الدقيقة السابعة من ضربة جزاء، ثم أدرك صالح العمري التعادل لنادي الاتفاق في الدقيقة 19، ونجح جوليانو من التقدم مرة أخرى لنادي النصر في الدقيقة 2+45.

وعزز عبد الفتاح آدم تقدم النصر وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 72، قبل ان يقلص هزاع الهزام الفارق لنادي الاتفاق ليسجل الهداف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز النصر بثلاثية مقابل هدفين في ختام الجولة الأخيرة من الدوري السعودي.

ورفع النصر رصيده إلى 64 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد الاتفاق عند 42 نقطة في المرتبة الثامنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى