كورة أسيوية

نتيجة | مباراة شباب الأهلي دبي وشاهر خودرو اليوم 17 سبتمبر 2020 بدوري أبطال آسيا

يواجه شباب أهلي دبي الإماراتي منافسه شاهر خودرو الإيراني، اليوم الخميس، ضمن الجولة الرابعة من إياب منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا 2019-2020، والتي ستقام على استاد الجنوب في قطر.

وحقق شباب أهلي دبي الانتصار بهدف دون رد على شاهر خودرو في الجولة الثانية من البطولة، ويبحث عن تكرار تفوقه على الفريق الإيراني لتأمين تقدمه نحو بلوغ الدور المقبل، حيث يتواجد شباب الأهلي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وفي حال انتصاره في مباراة العودة سوف تعطيه دفعة قوية للتواجد في الدور التالي.

بينما فريق شاهر خودرو تبقى آماله معلقة في هذه المباراة، خاصة أنه لم يحقق أي فوز حتى الآن في البطولة، حيث خسر في الثلاث مباريات الماضية، فهو يتذيل المجموعة بدون نقاط، وسوف يلعب بكل ثقله في مباراة اليوم أمام شاب أهلي دبي الذي هزمه في المباراة الماضية، من أجل الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في مشواره بدوري الأبطال.

تشكيلة أهلي دبي: ماجد ناصر – هيكل – سبيل – مرزوق – يوسف جابر – الحمادى – النقبى – كارتابيا – ماجد حسن – وليد حسين – بيدرو كوندى.

أهلي دبي 1 – 0 شاهر خودرو

نجح شباب أهلي دبي بتحقيق الفوز للمرة الثانية على شاهر خودرو الإيراني بهدف دون رد، في لقاء العودة من دوري الأبطال، حيث سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب الإسباني بيدرو كوندي في الدقيقة 83.

بعد هذا الفوز، وصعد شباب أهلي دبي إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما بقية الفريق الإيراني بالمركز الأخير دون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى