كورة أسيوية

نتيجة | مباراة النصر والعدالة اليوم 25-8-2020 الدوري السعودي

يستضيف النصر نظيره العدالة على ملعب الملك فهد الدولي، اليوم الثلاثاء ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل النصر اللقاء ساعياً إلى مواصلة انتصارته، والاستمرار في ملاحقة الهلال المتصدر، حيث يحتل العالمي المركز الثاني برصيد 54 نقطة، ويبتعد عنه بفارق ست نقاط، قبل أربعة جولات من نهاية المسابقة، ويبقى النصر متمسكاً في حظوظه والتي تبدو طفيفة للغاية في السباق على اللقب، فهو يحتاج إلى الفوز في المباريات المتبقية وبانتظار تعثر الزعيم، وتغلب الفريق النصراوي 4-1 على التعاون الجولة الماضية.

بينما يخوض العدالة اللقاء وهو في أسوأ فتراته، الفريق يتواجد في المركز الأخير برصيد 20 نقطة، وأصبح هبوطه للدرجة الأولى شبه مؤكدة، حيث تنتظره مباراة صعبة ضد النصر، لذلك أمامه فرصة باللعب بكل ما لديه، للخروج من قاع الترتيب، وكان العدالة قد خسر في المباراة الأخيرة أمام الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن آخر مواجهة جمعت النصر والعدالة، كانت في الدور الأول من الموسم الجاري، وانتهت بفوز العالمي بثلاثية نظيفة، وهي المرة الأولى التي يتقابل فيها الفريقين في تاريخ بطولة الدوري السعودي.

تشكيلة النصر: جونز – سلطان – مادو – مايكون – العبيد  – بيتروس – مختار – مرابط – جوليانو – موسى – حمدالله.

النصر 6 – 1 العدالة

افتتح كارلوس ماتينور أول أهداف اللقاء، في الدقيقة 13 لصالح العدالة، وجاء الرد سريعاً، من جانب عبدالرزاق حمد الله ليسجل التعادل في الدقيقة 14، قبل أن يضيف جوليانو دي باولا هدف التقدم للنصر في الدقيقة 17، وعزز أحمد موسى النتيجة واحرز الهدف الثالث في الدقيقة 28، ثم عاد دي باولا وسجل هدفاً رابعاً  في الدقيقة 43، قبل أن يختم حمد الله نتيجة الشوط الأول باحراز الهدف الخامس في الدقيقة 4+45 لنادي النصر.

ووقع على الهدف السادس عبد العزيز الدوسري في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز النصر بسداسية مقابل هدف على العدالة.

وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده النصر إلى 57 نقطة في مركز الوصافة، بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق ست نقاط عن الهلال المتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى