كورة أسيوية

نتيجة | مباراة الاتحاد والنصر اليوم 4 سبتمبر 2020 الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية إلى ملعب الجوهرة المشعة الذي يستضيف القمة الكبيرة بين الاتحاد والنصر، ضمن أهم مباريات اليوم الجمعة 3-9-2020، في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل النصر المباراة أمام الاتحاد بعد أن فقد المنافسة على الدوري، لكن الفوز بها سيكون مهم من الناحية المعنوية، حيث يأتي العالمي في المركز الثاني في جدول الترتيب، متخلفاً بفارق ست نقاط عن الهلال الذي فاز بلقب الدوري السعودي قبل جولتين من ختام المسابقة.

أما الاتحاد الذي يواجه ضغط كبير، فهو يحتاج إلى الانتصار على النصر للبقاء في دوري الأضواء، لذلك تمكن أهمية النقاط الثلاث للهروب من دائرة الهبوط، مع تعثر خصومه في نفس المراكز، حيث يتواجد العميد في المركز لـ11 برصيد 31 نقطة مبتعداً عن منطقة الخطر بفارق نقطتين.

على صعيد مواجهات الاتحاد والنصر تاريخياً في الدوري السعودي، تقابل الفريقين في 23 مباراة، شهدت تفوق نصراوي بالفوز في 11 مباراة، مقابل 6 انتصارات للعميد، وانتهت 6 مواجهات بالتعادل، وكانت آخر مواجهة بينهما في الدور الأول من هذا الموسم انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تشكيلة الاتحاد: غروهي – زياد – برونو – سعود – حمدان – المالكي – الاحمدي – العبود – روما – فهد – بوني.
تشكيلة النصر: جونز – الغنام – مايكون – مادو – العبيد – بيتروس – الخيبري – جوليانو – امرابط – موسى – حمدالله.

الاتحاد 1 – 1 النصر

بادر النصر بتسجيل أولى أهداف اللقاء عبر المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة الرابعة برأسية رائعة بعد متابعته لعرضية سلطان الغانم، وأدرك ويلفريد بوني التعادل لنادي الاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 11 من زمن الشوط المباراة.

وبتلك النتيجة، رفع النصر رصيد نقاطه إلى 61 نقطة في المركز الثاني، بفارق ثماني نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، فيما رفع اتحاد جدة رصيده إلى 32 نقطة في المركز الـ11.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى