كورة أسيوية

نتيجة | مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم 24-8-2020 بالدوري السعودي

يلتقي فريق الاتحاد بنظيره الفيحاء مساء اليوم الاثنين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار فعاليات الجولة الـ27 من الدوري السعودي للمحترفين.

يهدف الاتحاد من هذا اللقاء تحقيق الفوز والهروب من شبح الهبوط، فهو يحتل المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة، لا سيما بعد أن ازدادت معاناته عند استئناف الدوري، حيث خسر العميد في مباراتين وتعادل 1-1 في المرة الأخيرة أمام الفيصلي، وأمامه فرصة لتحسين مركزه قبل أربعة جولات على ختام الدوري.

وفي المقابل، يمر نادي الفيحاء في ظروف مشابهة أيضاً، حيث يتواجد الفريق في المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة، ويبحث عن حصد الثلاث نقاط للتقدم في جدول الترتيب، والابتعاد عن مناطق الخطر.

وتقابل الفريقين في خمس مرات في الدوري السعودي، شهدت تفوق الفيحاء بفوزه في ثلاث مباراة، مقابل انتصارين للعميد، وشهدت آخر مواجهة بينهما في الدور الأول من هذا الموسم، وانتهت بفوز عريض للفيحاء بنتيجة 4-1.

تشكيلة الاتحاد: غروهي – حمدان – برونو – زياد – سعود – الاحمدي – المالكي – البدري – رومارينهو – البيشي – فهد المولد.

تشكيلة الفيحاء: مسلم آل فريج – سامي محمد الخيبري – أدميلسون دياز باروس – محمد كريم البقعاوي – أحمد بامسعود – أنجيلو نيتو – أرسينيو مارتينز– كارلوس فيلانويفا – عبدالرحمن البركة – فانيفا ايما اندرياتسيما – صامويل أوسو.

الاتحاد 4 – 1 الفيحاء

افتتح رومارينهو نتيجة المباراة، بتسجيل الهدف الأول مبكراً، في الدقيقة الثالثة، قبل أن يعود نفس اللاعب ويضيف الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط، وقلص أنجيلو نيتو الفارق وسجل الهدف الأول للفيحاء في الدقيقة 28، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني عزز العميد تقدمه، بعدما أحرز فهد المولد الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 68، قبل أن يضيف المولد هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 77، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد برباعية مقابل هدف.

بعد هذا الانتصار، قفز الاتحاد إلى المركز الحادي عشر في جدول الترتيب رافعاً رصيده إلى 30 نقطة، بينما توقف رصيد الفيحاء عند 29 نقطة بالمركز الثالث عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى