كورة أسيوية

موعد مباراة الهلال وباختاكور في اياب دوري أبطال آسيا 2020

تتجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية إلى ملعب الجنوب في قطر، لمتابعة المباراة النارية بين الهلال السعودي وخصمه باختاكور الأوزبكي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم موسم 2019-2020.

ويحتل نادي الهلال صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط، حصدها من الانتصار في الثلاث مباريات الماضية، وكانت آخر مباراة أمام باختاكور وتغلبه عليه بثنائية مقابل هدف، ليجتمع الفريقين مرة أخرى في منافسة ستكون قوية جداً بينهما للصراع على بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر.

ويأتي باختاكور في المركز الثاني والذي خسر المباراة الفائتة، ويمتلك الفريق الايراني 6 نقاط، ويسعى هو الآخر إلى تحقيق الفوز وبلوغ الدور المقبل.

ويعاني الهلال من غيابات كثيرة، بعد تأكيد اصابة جملة من اللاعبين بفيروس كورونا، وذلك من المتوقع ان يؤثر على مردود الزعيم، الذي يتطلع إلى تأكيد فوزه على باختاكور وحسم تأهله إلى ثمن نهائي دوري الأبطال الآسيوي.

وسيكون موعد مباراة الهلال وباختاكور في اياب دوري أبطال آسيا اليوم الخميس الموافق 17/9/2020، عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتي ستجمع الفريقين ضمن مباريات دور المجموعات والتي تأتي إستكمالاً لمنافسات دوري أبطال آسيا موسم 2019/2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى