كورة أسيوية

الهلال يتعادل مع الفيحاء 1-1 في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

تعادل الهلال أمام الفيحاء 1-1 مساء السبت، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، لحساب فعاليات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

ملخص مباراة الهلال والفيحاء

دخل الهلال المباراة بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، بتشكيلة مغايرة، حيث دفع لأول مرة  بالمحترف الكولومبي جوستافو كويلار والظهير الأيمن أمير كردي، كما بدأ بنواف العابد بشكل أساسي.

استهل الهلال اللقاء بالسيطرة والضغط على منافسه منذ الدقائق الأولى، واعتمد الفيحاء على الدفاع المنضبط والهجمات المعاكسة، وأسفر ذلك عن أو تهديد هلالي، حيث تصدى عامر شفيع حارس الفيحاء للعديد من الكرات الخطرة منها تسديدا عمر خربين، وغوميز وكويلار.

ولم يقدر الفيحاء على مجاراة لاعبي الهلال، وبقي التكتل الدفاعي وغلق المساحات هو الأسلوب المتبع، خاصة في وسط الملعب، وإبعاد الكرات بقدر المستطاع عن مناطق الخطورة، ظنناً منه خطف هدف عن طريق الهجمات المرتدة، لكن دون جدوى حيث لم تكن هناك خطورة على مرمى الهلال، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

دخل الهلال الشوط الثاني بقوة أكبر، وكثف من هجماته على الفيحاء، وأخيراً نجح نواف العابد في تسجيل الهدف الأول للهلال في الدقيقة 50، من تسديدة قوية دخلت على يسار الحارس عامر شفيع.

أجرى مدرب الهلال تغييراته الثلاث، حيث أخرج نواع العابد وغوميز وجيوفينكو، للمحافظة عليهم ومن أجل راحتهم، حتى يكونوا مستعدين للاعتماد عليهم في المباراة المهمة ضد الاتحاد.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، استطاع لاعب الفيحاء مارتينيز من تسجيل هدف التعادل في الوقت القاتل، بعدما سدد كرة قوية سكنت يسار حارس الهلال عبدالله المعيوف.

بهذه النتيجة، رفع الهلال رصيد نقاطه إلى 7 نقاط في المركز الأول، بينما رفع الفيحاء رصيده إلى 5 نقاط في المركز السابع على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى