كورة أسيوية

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي والنصر اليوم في كأس رئيس الدولة

يدخل حامل اللقب شباب الأهلي في اختبار صعب، عندما يواجه النصر في دور الـ16 من كأس رئيس الدولة الإماراتي، والتي ستقام بين الفريقين يوم الثلاثاء 24 ديسمبر على استاد الوصل في زعبيل، ويستهدف الطرفين من هذه الديربي، إلى التغلب على الآخر من أجل التأهل لدور المقبل.

ويعيش شباب الأهلي، أفضل أحواله، حيث يقدم الفريق عروضاً جيدة، ونتائج مميزة هذا الموسم، حيث خسر الأهلي مباراة واحدة في الدوري المحلي منذ بداية الموسم، على حساب النصر 1-0،  سجله الإسباني ألفارو نيجريدو، ويطمح شباب الأهلي إلى رد الاعتبار والثأر من النصر والتأهل على حسابه إلى ثمن نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي.

وكان الفريقان قد التقيا في نفس البطولة العام الماضي، وكان الفوز من نصيب شباب الأهلي بركلات الترجيح، في مباراة شهدت اثارة كبيرة بينهما، حيث انتهى الوقت الأصلي ودخلت للأشواط الإضافية.

وينافس فرسان دبي على عدة جبهات ويأمل في التتويج بالبطولات هذا الموسم، حيث تأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج العربي، كما يحتل الفريق حالياً المركز الثاني في صدارة الدوري بفارق نقطة عن الشارقة المتصدر.

ويخوض شباب الأهلي والنصر مباراة الديربي في كأس رئيس الدولة الاماراتي، وهما في أوضاع متشابهة، حيث استعاد شباب الأهلي نغمة الانتصارات بعدما فاز على خورفكان بهدفين نظيفين، بينما حقق النصر الفوز على فريق حتا بهدفين مقابل هدف، ليعوض بذلك إخفاقه الأخير على يد الشارقة في الدوري الإماراتي.

موعد مباراة شباب الأهلي والنصر اليوم

تقام مباراة شباب الأهلي والنصر في كأس رئيس الدولة اليوم الثلاثاء 24 ديسمبر في تمام الساعة 3:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة  والدوحة وبغداد وصنعاء، الساعة 4:50 بتوقيت أبو ظبي الساعة 2:50 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي والنصر

الملعب : استاد آل مكتوم .

قناة أبو ظبي الرياضية الأولى بصوت المعلق  فارس عوض.

قناة دبي الرياضية الأولى بصوت المعلق عبد الله السعدي.

قناة الشارقة الرياضية بتعليق راشد عبد الرحمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى