كورة أسيوية

موعد مباراة الهلال والسد اليوم الثلاثاء 22/10/2019 في دوري أبطال آسيا

يواجه الهلال ضيفه السد القطري اليوم الثلاثاء 22-10-2019، على استاد جامعة الملك سعود ضمن أهم مباريات اليوم في لقاء العودة من منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، يأمل السد القطري في تحقيق المفاجأة وخطف بطاقة التأهل للنهائي، بينما يسعى الهلال إلى تأكيد تفوقه.

حقق الهلال فوزاً عريضاً خارج أرضه، برباعية نظيفة على حساب السد في مباراة الذهاب، ليضع قدماَ في المباراة النهائية من دوري الأبطال الآسيوي، ويحتاج زعيم الأندية السعودية، إلى نتيجة  التعادل أو الفوز بأي نتيجة، لتأكيد وصوله للنهائي.

تأهل الهلال السعودي إلى دور الـستة عشر، بعد مشوار رائع في دور المجموعات، حيث تصدر مجموعته برصيد 13 نقطة، قبل أن يواجه مواطنه الأهلي بدور الـ 16 ويتغلب عليه برباعية مقابل ثلاثة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، من ثم تخطي الاتحاد في ربع النهائي بثلاثية مقابل هدف.

بينما يدخل السد القطري مباراة الهلال اليوم، ولا مجال أمامه سوى لعب مباراة الموسم، وتحقيق معجزة، وهو الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون أن تستقبل شباكه أي هدف، حتى يصل لنهائي الأبطال، ووصل السد إلى المربع الذهبي، بعد تصدره للمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، من فوزه على الدحيل 4-2، وفي ربع النهائي، التقى بفريق النصر السعودي وخسر 2-1 ذهاباً، قبل أن يقلب تأخره ويفوز بثلاثية مقابل هدف، ويتأهل لدور نصف النهائي من البطولة القارية.

موعد مباراة الهلال ضد السد والقنوات الناقلة

سيتم اذاعة مباراة الهلال والسد في دوري أبطال آسيا 2019 على الهواء مباشرة من ملعب جامعة الملك سعود، عبر قناة بي ان سبورت HD2 بصوت المعلق سوار الذهب، وقناة الكأس بصوت المعلق أحمد الطيب، في تمام الساعة 7:15 بتوقيت السعودية ولبنان وفلسطين وسوريا والأردن، الساعة 6:15 بتوقيت مصر، عند الساعة 5:15 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى