كورة أسيوية

موعد مباراة السعودية والبحرين اليوم الأحد في نهائي خليجي 24 والقنوات الناقلة

ننشر موعد مباراة السعودية والبحرين اليوم الأحد في نهائي خليجي 24، حيث يستقبل ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، قمة خليجية مثيرة بين المنتخب السعودي ونظيره البحريني، في المواجهة الختامية من كأس الخليج العربي بنسخته الرابعة والعشرين في قطر، ويسعى الفريقين إلى التغلب على الآخر من أجل حصد لقب بطولة الخليج 24.

ويبحث الأخضر السعودي عن تحقيق لقب كأس الخليج للمرة الرابعة في تاريخه، حيث سبق ان تُوج به ثلاث مرات كانت في أعوام 1994 في الإمارات، و 2002 في السعودية، و2003 في الكويت، كما وصل للنهائي ست مرات.

على الطرف الآخر، المنتخب البحريني يبحث عن لقبه الأول في كأس خليجي 24، لكنه يعلم مدى صعوبة مواجهة الأخضر الذي يقابله لأول مرة في نهائي البطولة، وقد تأهلت البحرين إلى النهائي أربع مرات، وتأمل في معانقة اللقب للمرة الأولى في تاريخها.

وقد وصل منتخب السعودية إلى النهائي بعد، تخطيه عقبة المنتخب القطري، وفاز عليه بصعوبة بنتيجة هدف دون رد، بينما تأهلت البحرين بعد مباراة قوية بينهما وبين العراق، تكللت بالنهاية لصالح المنتخب البحريني بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، بعد انقضاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لمثلهما.

 موعد مباراة السعودية ضد البحرين نهائي خليجي 24

تقام مباراة السعودية والبحرين نهائي كأس الخليج 24، يوم الأحد 8 ديسمبر في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة  والدوحة وبغداد وصنعاء، الساعة 8:00 بتوقيت أبو ظبي الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين

الملعب : عبد الله بن خليفة .

قناة بي ان سبورت المفتوحة بصوت المعلق يوسف سيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى