كورة أسيوية

مشاهدة مباراة الوحدة وبرسبوليس بث مباشر دوري أبطال آسيا

يستقبل ملعب فاتوردا مباراة نارية تجمع بين الوحدة وبرسبوليس، وذلك لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، ومن المتوقع أن يشهد اللقاء متعة كبيرة لعشاق الركة الأسيوية.

تابع لايف بث مباشر مباراة الوحدة وبرسبوليس، والتي ستبدأ صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة 4:30 بتوقيت مصر، بما يوافق الساعة 5:30 بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة برسبوليس والوحدة مباشر عبر قناة GSA live، بصوت المعلق عبد الله الغامدي، وذلك اليوم الإثنين 26 أبريل من الشهر الجاري.

يتصدر فريق برسبوليس الإيراني جدول ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة محققاً العلامة الكاملة في جميع مبارياته الأربع التي خاضها في دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أسياً، ويرغب في تعزيز انتصار الذهاب على نادي الوحدة الإماراتي بفوز أخر في سم مباريات الإياب، ويدخل برسبوليس بأريحية لمواجهة نادي الوحدة بسبب فارق النقاط الكبير بينهما.

في المقابل، يتواجد نادي الوحدة الإماراتي في وصافة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ويرغب الوحدة في تحقيق الإنتصار على نظيره الإيراني في لقاء الإياب والثأر لخسارة الذهاب، وذلك من أجل تأمين المركز الثاني لصالحه وضمان الوصول للأدوار الإقصائية من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى